الإثنين 30 يناير 2023 07:48 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

فن

نجيب ساويرس يكشف مفاجأة حول وصيته الأخيرة قبل وفاته

كشف المهندس نجيب ساويرس، العديد من الأسرار حول حياته الشخصية وأبرزها وصيته الأخيرة التي يريد أن يتم تنفيذها بعد وفاته.

وقال نجيب ساويرس، خلال لقاء تلفزيوني، إنه يتمنى كتابة جملة واحدة فقط على قبره بعد الوفاة، قائلًا: أنا عندي كلمة واحدة فقط عايزهم يكتبوها على قبري، وهي هنا يرقد رجل لم يستطع إنسان على وجه الأرض أن يلوي ذراعه.

وعلى جانب آخر، مازح الفنان تامر حسني، رجل الأعمال نجيب ساويرس خلال حضوره أحد حفلاته، حيث قال حسني لـ نجيب ساويرس خلال غنائه لأغنية أنا ولا عارف، ممازحا إياه: إيه يا نجيب بتبوس ليه على طول كده؟.

أعمال نجيب ساويرس

يشار إلى أن نجيب ساويرس، شارك في إنتاج العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا جماهيرًا كبيرًا في العالم العربي ومنها عيار ناري، وكلمني شكرًا.

وعُرض فيلم عيار ناري، عام 2018، ودارت أحداثه حول أحد الصادمات بين مجموعة من المتظاهرين وقوات اﻷمن، وتصل إحدى الجثث إلى المشرحة، ويكتب الطبيب الشرعي ياسين المانسترلي، تقريره الطبي بعد معاينة الجثة الذي يفيد بأن هذا القتيل قد أصيب بطلق ناري من مسافة قريبة وليس مسافة بعيدة مثل بقية الجثث، لكن المشاكل تبدأ حين يتسرب هذا التقرير الطبي للإعلام.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم: أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، محمد ممدوح، روبي، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي.