الأربعاء 24 أبريل 2024 04:55 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي محافظ الدقهليه يستقبل مساعد وزير العدل إغلاق ثلاث مراكز تعليمية بحي المنتزة في الإسكندرية اعلام الفيوم ينظم لقاء تثقيفيا للتوعية بقضية الهجرة غير الشرعية وليد جمال الدين: القنطرة غرب تعاقدات معظمها من الشركات الصينية في مجال صناعة المنسوجات آخر تطورات صفعة ”الشحات” على وجه الشيبي محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة

فن

8 ديسمبر.. عرض مسلسل ”ولد أمه” بطولة سوسن بدر على ”شاهد VIP”

تعرض منصة شاهد VIP مسلسل" ولد أمه"درامية خليجية جديدة بطولة الفنانة سوسن بدر بمشاركة نجم الخليج محمود بوشهري يوم 8 ديسمبر الجارى.

المسلسل من تأليف فهد العليوة، وإخراج حسين دشتي، ويشارك سوسن بدر في بطولته نخبة من نجوم الخليج، أبرزهم محمود بوشهري، حبيب غلوم، أحمد السمان، أحلام حسن، وغيرهم.

وأبدت سوسن بدر في تصريحات لها سعادتها بالتجربة والمشاركة في المسلسل، مؤكدة أنها تحمست للمشاركة؛ نظرا لفكرة العمل الجيدة والتي تتلائم مع كل بيت عربي، فضلا عن أن العمل يلقي الضوء على أهمية دور كل أم في حياة أبنائها.

واشادت سوسن بجودة مستوى الكتابة للمؤلف فهد العليوة إذ تمكن من تجسيد المشاعر بسيناريو مميز، إضافة إلى اتقان الفنان محمود بوشهري لأداء مشاعر الشخصية التي يقدمها معها وهي شخصية ابنها في أحداث المسلسل.

وأضافت أن الدراما الخليجية أصبحت أكثر تطورا، خاصة مع توفير الإنتاج المتكامل الذي يخدم العمل بشكل كبير.

وقالت سوسن إنها لم تشعر بفرق كبير عن الإنتاج الدرامي في مصر، مؤكدة أن هناك الكثير من الخبرات التي اكتسبتها الدراما الخليجية مؤخرا من الدراما المصرية؛ وهو ما يثري الإنتاج الدرامي العربي بشكل عام، ويضيف للدراما العربية الكثير في المستقبل القريب.