الأربعاء 24 أبريل 2024 06:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل)

فن

مصطفى شوقي: زرت مقبرة سيد درويش قبل تجسيد دوره فى مسلسل الضاحك الباكى

وجه المطرب مصطفى شوقي، الشكر إلى المخرج محمد فاضل بسبب دعمه وثقته فيه خلال تجسيد شخصية سيد درويش بمسلسل "الضاحك الباكي"، قائلا: "كان واثق فيا، وعمل مجهود كبير معايا، وأشكره على توجيهاته، وأتمنى ربنا يجمعنا في حاجة تانية".

وقال مصطفى شوقي في مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، إن المخرج محمد فاضل طلب منه معايشة شخصية سيد درويش، مؤكدًا أنه توجه إلى منزله المهدوم في الإسكندرية، وجلس على قهوة بالمنطقة، وذهب إلى مكتبة الإسكندرية لمشاهدة عود الموسيقى الخاص به.

وكشف المطرب مصطفى شوقي، عن توجه لزيارة مقبرة سيد درويش خلال الاستعداد لتجسيد شخصيته بمسلسل "الضاحك الباكي، قائلا: "رحت مقبرة الشيخ سيد درويش.. رحت استأذنته لتجسيد دوره، وحاولت أدخل في الأجواء صح، لأني أعرف قيمة سيد درويش، وبقالي حوالي خمس أو ست شهور عايش في سيد درويش".