الأحد 29 يناير 2023 11:54 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

فن

والد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاء

قال الموسيقار محمد على سليمان والد الفنانة أنغام، إن أنغام خرجت واستقرت في المنزل، وحالتها الصحية جيدة ولا توجد أي مضاعفات الحمد لله.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامى شريف عامر: الحمد لله الأطباء طمنونا وفترة التعب تنعكس شيء ما على المعنويات، ولكن نشكر الله هي افضل كثيرا، واهتمام الناس بها ساهمت في تسريع الشفاء، وسيكون هناك أيام للراحة وتستقر الأمور تماما إن شاء الله.

وعلق الدكتور أكرم العدوى طبيب الفنانة أنغام خلال مداخلة بنفس الحلقة إنها عادت لطبيعتها وتماثلت للشفاء والفترة القادمة ستكون فترة نقاها وان شاء الله تعود لطبيعتها، ومن الناحية الطبية تستطيع العودة إلى الغناء من غدًا ولكن استئناف نشاطها هذا قرارها الشخصى.