الأحد 29 يناير 2023 11:48 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

عربي ودولي

الناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيا

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين يوم الأربعاء إن الناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة التي تعود إلى الحقبة السوفيتية المستخدمة في أوكرانيا.


"نحن نبحث في كل خيار للتأكد ، مرة أخرى ، [الأوكرانيون] يحصلون على ما يحتاجون إليه وما يمكن أن يكون أكثر فاعلية بالنسبة لهم. يذهب بعض ذلك إلى أنظمة الحقبة السوفيتية التي كانت لديهم في مخزونهم لعقود ، على سبيل المثال ، التأكد من وجود الذخيرة لتلك الأنظمة. وفي بعض الحالات ، قد يتطلب ذلك إنتاج أشياء لم يتم إنتاجها لبعض الوقت، وقال بلينكين لشبكة سي إن إن في بوخارست برومانيا ، حيث يحضر اجتماع وزراء خارجية حلف شمال الأطلسي (الناتو).

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز يوم الأحد أن الناتو يناقش الاستثمار في المصانع القديمة في جمهورية التشيك وسلوفاكيا وبلغاريا لاستئناف تصنيع قذائف من الحقبة السوفيتية لمخزون المدفعية الأوكراني الذي لا يزال إلى حد كبير من الحقبة السوفيتية.