الأربعاء 8 فبراير 2023 05:31 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

فن

تبدأ من 210 جنيهات.. تفاصيل حفل علي الحجار في الإسكندرية

يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفلًا جماهيريًا ضخمًا، على خشبة مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية يوم 28 ديسمبر المقبل.

وقامت دار الأوبرا المصرية بإتاحة تذاكر الحفل عن طريق الحجز الإلكتروني، بأسعار تتراوح ما بين 210، 310، 410 جنيهات.

ويتضمن برنامج الحفل مجموعة من أشهر أغاني «الحجار» التي قدمها على مدار مشواره الفني الطويل، بالإضافة إلى تترات أشهر المسلسلات.

وفي سياق متصل، كشف الفنان على الحجار عن رأيه في مغني الراب ويجز.

وأَضاف على الحجار خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر قناة MBC مصر: «أنا كبير في السن، ومتربي على عبدالوهاب وأم كلثوم، لكن مش لازم أرفض إلا لو كان صوته وحش».

وردا على سؤال ويجز صوته حلو؟ أجاب: «صوته لايق طبعا على شغله، وهو عالمي وبيعمل ملايين المشاهدات، وهتلاقي ابنك أو بنتك حافظين كلامه».

وتابع: «صوته لايق على اللي بيقوله، لكن إديله أغنية عارفة مثلا، أو أي أغنية فيها لحن عادي متعودين عليه للموجي أو عبدالحليم، هنا المحك».

وأعلن الحجار عن بدء تحضيرات عمل مسرحي غنائي جديد يشارك به، ويكتبه الروائي والسيناريست عبدالرحيم كمال.

وقال الحجار خلال لقائه بالبرنامج :«سبق لي الغناء لعبدالرحيم كمال في مسلسل شيخ العرب همام، والرحايا، وجزيرة غمام في رمضان الماضي، وأثناء حضوره حفل ختام الدورة الأخيرة من مهرجان الموسيقى العربية، الذي أحييته في الإسكندرية، عرض على المشاركة في المسرحية».

أوضح الحجار أن المسرحية تحمل اسم «صاحب الوردة»، ويكتب أغانيها الشاعر إبراهيم عبدالفتاح، الذي تعاون معه في مسلسل «جزيرة غمام» في رمضان الماضي، ويخرج المسرحية المخرج أحمد شوقي.