الأربعاء 8 فبراير 2023 06:12 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

فن

غدا.. تامر حسين ضيف منى الشاذلى في ”معكم”

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الغد، الخميس، من برنامجها "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة cbc، الشاعر الغنائي تامر حسين..

الشاعر تامر حسين

ويتحدث تامر حسين خلال اللقاء عن كيفية دخوله وسط صناعة الأغاني،وعن كواليس أشهر أغانيه مع عمرو دياب، ويغني للمرة الأولى الكوبليه المحذوف من أغنية عمرو دياب الشهيرة "يوم تلات".

كما يتحدث عن تعاونه مع عدد كبير من المطربين مثل تامر حسني ورامي صبري ومحمد حماقي، ويحكي عن طبيعة علاقته بالفنان الكبير الراحل عامر منيب، وخلال اللقاء يغني تامر مجموعة من أنجح أغانيته.