الجمعة 19 أبريل 2024 06:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ ”الصحة” توضح كيفية الوقاية من الإمساك بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة

حوادث

المشدد 15 سنة لأحد أعضاء خلية إرهابية بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأربعاء، بمعاقبة أحد أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، بالسجن المشدد 15 سنة، لقيامه مع 12 أخرين من أعضاء خلية ارهابية سبق محاكمتهم فى جلسة بتاريخ 30 ديسمبر من عام 2020، بالقتل والشروع فى قتل عدد من رجال الشرطة بدائرة مركزى أبو كبير وفاقوس، والانضمام لخلية إرهابية، وحكم على المتهم غيابيا بالإعدام شنقا وقام بعمل إعادة إجراءات.

صدر الحكم، برئاسة المستشار عبد الباسط محمد امبابي، وعضوية المستشارين أسامة حسن ربيع، ومحمد سامى بده، وأمانة سر حسن عبد المجيد، وأحمد نصر.

تعود أحداث القضية رقم 479 لسنة 2018 جنايات مركز أبوكبير عندما أحالت النيابة العامة"عبد الله س م م" لمحكمة جنايات الزقازيق، لقيامه مع آخرين بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية بتكوين خلية ارهابية حاولوا بالقوة والعنف والتهديد والترويع من خلال الأعمال الارهابية لتنفيذ أغراض تنظيم الاخوان الارهابي وإطلاق النيران على عدد من رجال الشرطة وقتلوا وشرعوا في قتل عدد منهم كما سرقة بندقيتين خرطوش فضلا عن ارتكاب أعمال عنف وتخريب المنشآت العامة.

وسبق وقضت المحكمة على المتهم غيابيا بالإعدام شنقا، وقام بعمل إعادة إجراءات وعاقبته المحكمة حضوريا بالسجن 15 عاما.