الأربعاء 24 أبريل 2024 06:15 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل)

فن

نوال الزغبى تختتم جولتها الغنائية بأمريكا في هيوستن السبت المقبل

تختتم النجمة اللبنانية نوال الزغبى جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية بحفل في هيوستن يوم السبت المقبل 3 ديسمبر، وذلك بعد أن أحيت حفلها الأول في بوسطن، أما حفلها الثانى فكان في ديترويت، وحفلها الثالث كان في شيكاغو، وحفلها الرابع في سان دييجو، أما حفلها الخامس فسيكون يوم 2 ديسمبر في أتلانتا.

وطرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبى أحدث أغانيها على موقع يوتيوب التى تحمل اسم "حفلة"، من كلمات هانى صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضرى.

وصورت نوال الأغنية فى لبنان واستغرق التصوير يومين، الأول داخل الاستوديو والثانى على البحر وسط أجواء حماسية، لاسيما أن الأغنية تحمل الإيقاع الموسيقى السريع.

وحلت نوال الزغبى، الأيام الماضية، ضيفة على برنامج أنغام، للنجمة أنغام، ويعرض البرنامج على قناة dmc، كل أسبوع يوم الخميس والجمعة.

وأشارت نوال الزغبى خلال اللقاء إلى أنها كادت تعتذر عن تقديم أغنية "الناس العزاز" تتر مسلسل "لأعلى سعر" وذلك بسبب أنها تعاقدت على تقديم تتر مسلسل لبنانى فى نفس الوقت، اما عن سبب موافقتها بعد ذلك قالت: "مكنتش هغنى الناس العزاز، لأنى مضيت على تتر آخر فى لبنان، ولما سمعت الأغنية وافقت على الفور وقلت لعمرو مصطفى أنت مجرم، بعد طرح المسلسل كلمونى وقالولى الأغنية مكسرة الدنيا فى مصر".

كما تناول اللقاء كواليس أغنية "الليالى" للملحن محمد رحيم وأوضحت أنها كانت قد انتهت من الألبوم وتعاونت فيه مع النجم حميد الشاعرى، وقالت: حميد اتصل بى وقال لى هعرفك على ملحن جديد أول مرة يشتغل مع حد، قلت له أنا خلصت الألبوم خلاص ، لكنه أصر إنى اسمعه، وكان هو الملحن محمد رحيم وأول ما سمعت الأغنية ضمتها للألبوم على طول".