الجمعة 19 أبريل 2024 06:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ ”الصحة” توضح كيفية الوقاية من الإمساك بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة

رياضة

دي يونج يسجل الهدف الثاني لهولندا أمام قطر في كأس العالم 2022

تمكن منتخب هولندا من التقدم علي منتخب قطر، في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب البيت"،ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولي بدور المجموعات في كأس العالم 2022 بقطر.

أحرز كودي جاكبو الهدف الأول لهولندا في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، عن طريق رأسية من عبد الكريم حسن داخل منطقة الجزاء وتمر اعلى مرمى هولندا، وجاء فرانكي دي يونج بالهدف الثاني في الدقيقة 50 بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء قابلها ديباي بتسديدة من داخل المنطقة ،وارتدت ثم سددها دي يونج بقوة لتسكن الشباك.

تشكيل هولندا ضد قطر :

حراسة المرمى: أندريس نوبيرت.

الدفاع: ناثان آكي، فيرجيل فان دايك- يورين تيمبر- دينزل دومفريس- دالي بليند.

الوسط: فرينكي دي يونج- دافي كلاسين- مارتين دي رون.

الهجوم: ممفيس ديباي- كودي جاكبو.

تشكيل قطر لمواجهة هولندا:

أعلن فيليكس سانشيز، مدرب منتخب قطر تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة هولندا بعد قليل.

حراسة المرمى: مشعل برشم

خط الدفاع: بوعلام خوخي – بيدرو ميجيل – عبدالكريم حسن.

خط الوسط: إسماعيل محمد – عاصم ماديبو – حسن الهيدوس – عبد العزيز حاتم – همام أحمد.

والجدير بالذكر أن المنتخب القطري لم يحقق أي فوز في هذة البطولة حيث هزم من هولندا و الإكوادور، ويسعي المنتخب الهولندي لحسم التأهل للدور ال 16 بالفوز في مباراة اليوم علي قطر.

ويتصدر المنتخب الهولندي قائمة المجموعة الأولى في منافسات كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، متساوياً بذلك مع الوصيف المنافس الإكوادور في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.