الإثنين 6 فبراير 2023 07:35 صـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ المنوفية يواصل سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين ويوجه المختصين بحل شكاواهم

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مدير إدارة البيئة بالديوان العام بدراسة شكوى عدد من الأهالى بناحية الشهداء يتضررون من وجود برج شبكة محمول وسط المنازل بشارع عبدالفتاح الشريف ،مؤكدا على إجراء معاينة للبرج على الطبيعة والتأكد من تراخيصه ومدى مطابقته للاشتراطات والمعايير الفنية حفاظا على أمن وسلامة الأهالى .

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية اليومى بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام للتعرف علي شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات .

ووافق المحافظ على طلب مسن من ذوى الاحتياجات الخاصة بناحية غمرين مركز منوف بإقامة كشك بنطاق القرية يساعده على توفير حياة كريمة له وإزالة معوقات صرف معاش تكافل وكرامة وذلك بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى ، كما وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمدينة شبين الكوم بدراسة طلب مواطن بناحية شنوان يلتمس تجديد رخصة الكشك الخاص مراعاة لظروف ابنته ، إحدى مرضى ضمور المخ والعضلات، مشيرا إلى انه لامانع طالما معه رخصة سابقة .

كما كلف المحافظ إدارة العلاقات العامة بالمحافظة بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية لمساعدة مواطنة بناحية سرس الليان في توفير مستلزمات زواجها مراعاة لظروف والدها المرضية .

فيما وجه المحافظ كل من مدير مديرية الشئون الصحية بدراسة طلب فنية تسجيل وإحصاء بناحية كمشوش مركز منوف تلتمس استلام تكليف العمل الخاص بها بالإدارة الطبية بمنوف مراعاة لظروفها الصحية ، و مدير إدارة تشغيل الشباب بإيجاد فرصة عمل لمواطن بناحية سرس الليان لمساعدته على تحمل أعباء المعيشة .