الإثنين 6 فبراير 2023 09:39 مـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ويل سميث يناشد الجمهور مشاهدة فيلمه الجديد : «أتمنى ألا تؤدي أفعالي لمعاقبة زملائي»

أكد الممثل الأمريكي ويل سميث أنه يتفهم مشاعر الجمهور في حال ما أحجم عن متابعة فيلمه الجديد Emancipation، ورفض التوجه لدور العرض لمشاهدته بعد أزمة صفع زميله كريس روك في حفل الأوسكار الماضي، ورغم اعتذاره عن الواقعة ومرور ما يقرب من عام عليها.

وأوضح «سميث»، في تصريحات لقناة fox : «إنني أتفهم تمامًا، إذا لم يكن شخصا ما جاهزًا، فسأحترم ذلك تمامًا، قلقي العميق هو فريقي ومن عملت معهم في هذا الفيلم قام أنطوان فوكوا بما أعتقد أنه أعظم عمل في حياته المهنية بأكملها، لقد قام الأشخاص في هذا الفريق ببعض من أفضل الأعمال طوال حياتهم المهنية، وأتمنى ألا تؤدي أفعالي إلى معاقبة فريقي، في هذه المرحلة، هذا ما أعمل من أجله».

«Emancipation» أول أفلام ويل سميث بعد صفعة الأوسكار

فيلم Emancipation يتم عرضه لأول مرة في دور العرض في 2 ديسمبر المقبل، وهو أول فيلم لـ«سميث» منذ حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، عندما سار سميث على خشبة المسرح وصفع الممثل الكوميدي كريس روك بعد أن ألقى روك نكتة عن زوجة سميث، جادا بينكيت سميث، وداء الثعلبة الذي تعاني منه، وهو مرض مناعي ذاتي، يسبب تساقط الشعر، وهو ما سبب صدمة لحضور حفل الأوسكار، واضطر بعدها «سميث» للاعتذار إلى زميل كريس روك.

قصة فيلم ويل سميث الجديد «Emancipation»

يستند فيلم Emancipation إلى قصة حقيقية، يلعب سميث دور «بيتر»، وهو عبدهارب، معروف بشكل أفضل للعالم باسم «بيتر المخفوق» بعد توزيع صور ندوب على ظهره لإظهار وحشية العبودية، ويتتبع الفيلم بيتر وهو يتنقل في مستنقعات لويزيانا هربًا من أصحاب المزارع الذين كادوا يقتلونه.

ويبدأ عرض فيلم ويل سميث الجديد «Emancipation» في دور العرض في 2 ديسمبر المقبل، وسيبدأ البث على «Apple TV +» ابتداءً من 9 ديسمبر.