الأربعاء 8 فبراير 2023 05:19 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

كولر يعتمد سياسة التدوير فى الأهلي لتفادى الإصابات

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على انتهاج سياسة التدوير بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وعدم الاعتماد على مجموعة بعينها للمشاركة فى المباريات، خشية من تعرضهم للإرهاق أو الإصابات بسبب كثرة المشاركات.

وبدأ كولر سياسة التدوير بين اللاعبين من مباراة المقاولون العرب الأخيرة بكأس مصر، والتى شهدت عدة تغييرات فى التشكيل من خلال إراحة بعض اللاعبين، مثل أليو ديانج وأكرم توفيق ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو ومحمد عبد المنعم وحمدى فتحي، والدفع بعناصر أخرى لم تكن تشارك بشكل أساسى مثل محمد هاني وكريم فؤاد ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة وحسام حسن.

وعلق كولر عن أمة ضغط المباريات وإصابة بعض لاعبيه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون، قائلا، "أجريت تغييرات على التشكيل بسبب ضغط المباريات في الفترة المقبلة، ولا أريد أن أخسر لاعبًا".

وأضاف، "من اليوم بدأت التدوير بين اللاعبين، وهو أمر مهم بالنسبة ليَّ مع ضغط المباريات الفترة المقبلة لتجهيز جميع اللاعبين، وأيضًا كان هناك إصابات داخل صفوف الفريق وتم منح الفرصة لهم من أجل تجهيزهم".