الجمعة 19 أبريل 2024 01:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

نشرة بأهم الحوادث اليوم الأثنين 28/11/2022 لـ النهار

يرصد «موقع النهار» نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومي وأهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم

انهيار منزل مكون من 3 طوابق في إمبابة والحماية المدنية تبحث عن ناجين أسفل الأنقاض

شهدت منطقة إمبابة التابعة لشمال محافظة الجيزة، انهيار عقار مكون من 3 طوابق بشارع علي معوض بجوار مزلقان مطار إمبابة، وانتشرت قوات الأمن وفرق الإنقاذ مدعومة بالمعدات اللازمة لرفع الأنقاض والبحث عن ناجين.

تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة، يفيد بانهيار منزل بشارع علي معوض بجوار مزلقان مطار إمبابة.

على الفور تحركت قوة أمنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف وتبين أن المنزل مكون من 3 طوابق وتم الدفع بفرق الإنقاذ لاحتمالية وجود مصابين تحت الأنقاض.

جاري تحرير محضر بالواقعة.

مصرع عامل على يد شاب خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى كفر الدوار بالبحيرة

لقى عامل مصرعه على ايد شاب آخر إثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات بينهما بمدينة كفر الدوار بالبحيرة، وكان اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين شابين بوسط كفر الدوار أدت إلى مصرع "علي.خ. ع" 25 سنة عامل على ايدى "أحمد.ع.ع" 27 سنة بعد طعنه بسلاح ابيض.

تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جنايات قنا: إحالة عامل قتل فتاة وشقيقتها للمفتي

قررت محكمة جنايات قنا، إحالة أوراق عامل للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة قتل فتاة وشقيقتها بقرية جزيرة مطيرة في قوص جنوب قنا.

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن قنا، فى عام 2020، من كشف غموض واقعة العثور على جثة "شقيقتين - مُقيمتان بدائرة مركز قوص بقنا" داخل منزلهما وبهما جروح ذبحية، وتحديد وضبط مرتكب الواقعة "صياد - مقيم بمحافظة أسوان.

واعترف المتهم بارتباطه بعلاقة بإحداهما وحدوث خلافات بينهما وارتباطها بشخص آخر، ومعايرتها له بسوء سلوك شقيقتيه، فعقد العزم على التخلص منها.

مبيض محارة ينهي حياة «ميكانيكي» بسبب خلافات بينهما في الجيزة

لقى ميكانيكى مصرعه، على يد مبيض محارة، آثر مشاجرة بينهما، بسبب خلافات سابقة، بمنطقة الجيزة، حرر محضر بالواقعة، ووضع الجثة، داخل المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقى المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، إشارة من مستشفى أم المصريين بوصول ميكانيكى، جثة هامدة إثر إصابته بجرح قطعي نافذ بالظهر، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبسؤال شقيق المتوفى أكد حضور شقيقه أمس لزيارة والدتهما المقيمة شارع أحمد النحاس بدائرة القسم، واليوم حال نزوله من سكنها استوقفه عم طليقته مبيض محارة 44 سنة، حدثت مشادة كلامية على إثر خلافات سابقة بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على شقيقة بسلاح أبيض سكين، واتهمه بإحداث إصابته التي أودت بحياته وفر هاربا.

إصابه 7 أشخاص في حادث انقلاب سياره أعلي كوبري العشرين

امرت نيابة السلام بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 7 أشخاص اصيبوا في انقلاب سيارة ميكروباص أعلى كوبرى العشرين بالمحور الجديد بسبب اختلال عجلة القيادة من السائق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع حادث مروري أعلى كوبري العشرين بالمحور الجديد في مدينة السلام، وعلى الفور انتقل رجال المرور لمكان الواقعة وتم الدفع بالاوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص أعلى كوبرى العشرين بالمحور الجديد في مدينة السلام، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.