الإثنين 30 يناير 2023 12:43 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 780مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»

المحافظات

احياء الإسكندرية.. تحرر ٥٧ محضر متنوع و١٤ ألف جنية غرامة

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على جميع الاجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء على التأكد من ضبط الأسعار ومدى توافر كافة السلع بالأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة، حتى لا تحدث أي ممارسات احتكارية وغيرها من الممارسات السلبية والتواصل الدائم مع المواطنين واتخاذ جميع الاجراءات القانونية تجاه من يتلاعب الاسعار.

وذلك في اطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء باستمرار حملات الرقابة على الأسواق والتأكد من ضبط الأسعار بالأسواق والتصدي لاي ممارسات لاستغلال المواطنين والتواصل الدائم معهم.

وفي هذا الصدد، شن حى العجمى برئاسة السيد موسى حملة مكبرة للتفتيش علي المحال والمنشأت التجارية شملت شارع البيطاش الرئيسي ، طريق اسكندرية مطروح الدرايسة بحري، منطقة الهانوفيل وأسفرت الحملة عن غلق منشأة وتحرير 32 محضر متنوع وفرض غرامات فورية تقدر ب 10 آلاف جنيه.

وقام حى الجمرك برئاسة اللواء وليد البيلي بحملة مكبرة لمراقبة الأسواق استهدفت شارع السيد محمد كريم ،فهمي الناضوري ، وإسماعيل صبري وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع منشأة وتحرير 9 محاضر متنوعة وفرض غرامات فورية تقدر ب 4 آلاف جنيه.

ونفذ حى المنتزة ثان برئاسة هدى أبو كليلة حملة مكبرة لمراقبة الأسعار والتفتيش على الأسواق استهدفت شارع الزهور، ووهران، منطقة العصافرة والمندرة بحري ، منطقة الحرمين بالمندرة قبلي، واسفرت الحملة عن تحرير 16 محضر متنوع مابين صحة وبيئة وامن صناعى.