الإثنين 30 يناير 2023 12:41 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 780مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»

رياضة

ساوثجيت: اعتدنا على الضغوط والفوز على ويلز يضمن الصدارة

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، أنه يسعى لتحقيق الفوز على ويلز وضمان الصدارة، فى المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال ساوثجيت فى المؤتمر الصحفى لمباراة ويلز، "نريد تحقيق الانتصار في المباريات، عندما تختار فريقا يجب أن تجد التوازن لذلك مباراة الغد مهمة وهناك ضغط على الفريقين، غدًا نريد أن نهاجم وندافع بشكل ممتاز".

وأضاف مدرب إنجلترا، "لقد اعتدنا على الضغوطات، إنه أمر طبيعي بالنسبة لنا، وعلينا التركيز على مستوانا واللعب بشكل ممتاز".

وتابع ساوثجيت، "تصنيفنا ضمن قائمة المرشحين للفوز باللقب، وفوزنا على ويلز مهم جداً كي نتأهل متصدرين".

وأضاف مدرب إنجلترا، "نعلم حساسية المواجهة ودافع ويلز للفوز علينا، وعلينا أن نكون حذرين مع غاريث بيل نظراً لما يمتلكه من مهارات".

وعن هارى كين، قال ساوثجيت: "هاري كين بحالٍ جيد وتدرب معنا بشكل ممتاز والجميع جاهز ولكن نحن بحاجة لفريق كامل وجاهز بدنيًا للمنافسة".