الأحد 29 يناير 2023 11:57 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

رياضة

مدرب ويلز: إنجلترا قابلة للهزيمة ولكنى محبط من مستوانا

أكد روب بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، أن مواجهة إنجلترا دائما ما تجعلنا متحفزين بشكل تلقائى، وسنعمل كل ما فى وسعنا للفوز عليهم فى المباراة المقرر لها غدا، الثلاثاء، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال روب بيج فى المؤتمر الصحفي لمباراة إنجلترا، "هذه البطولة أظهرت أن كل منتخب قد يخسر، لذلك إنجلترا منتخب قابل للخسارة وسنحاول بكل ما بوسعنا لإسقاطه".

وأضاف مدرب ويلز، "سنقدم كل شىء أمام إنجلترا، واللاعبون ليسوا بحاجة إلى التحفيز، اللعب أمام إنجلترا يجعلك بالتأكيد متحفزا تلقائيًا ولا أنظر إلى الإحصائيات من أجل التحفيز".

وتابع روب بيج، "الجميع داخل الفريق يشعر بالألم بعد الخسارة أمام إيران، وهذا هو الدافع الذي نحتاجه من أجل تقديم أداء جيد، سنواجه منتخب يملك العديد من اللاعبين ذات القيمة الفنية العالية لكن بالطبع يمكن هزيمتهم".

وأضاف، "أنا محبط للغاية، والسبب أننا لم نظهر المستويات التي أهلتنا إلى كأس العالم هذا، علينا تقديم الأداء المنتظر الذي يريده جمهورنا".