الأربعاء 8 فبراير 2023 05:12 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

الأهلي يجهز محمود متولي للعودة بعد مباراة طلائع الجيش

يعكف الجهاز الطبي للأهلي على تجهيز محمود متولي للمشاركة فى التدريبات الجماعية عقب الانتهاء من مباراته ضد طلائع الجيش الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري بعدما غياب اللاعب عن فريقه للإصابة فى معسكر منتخب مصر الأخير، حيث تعرض لشد فى العضلة الخلفية.

ويؤدي محمود متولي برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء من أجل تجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية، ومن ثم المباريات الرسمية، بعدما غاب عن مباراة فريقه الأخيرة ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 4 / 3 في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب الأهلي والسلام في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشارك محمود متولي أساسيا مع الأهلي منذ بداية الموسم الحالي في ظل ثقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر في قدرات اللاعب بعد غياب طويل عن المشاركة في المباريات.