الإثنين 30 يناير 2023 06:38 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

رياضة

الزمالك يخوض مرانه الختامى فى الإسكندرية الأربعاء قبل مواجهة المصرى

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية ظهرالأربعاء المقبل، للانتظام فى معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض المران الختامي بالإسكندرية مساء الأربعاء المقبل استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البورسعيدي.

ويواصل الزمالك استعداداته لمباراة المصري المقرر لها الخميس المقبل باستاد برج العرب، فى الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فيريرا اجتمع مع اللاعبين وطالبهم خلال الجلسة بضرورة مواصلة مسيرة العمل بكل قوة، والتركيز فقط على تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وشدد "فيريرا"، خلال حديثه مع اللاعبين فى حضور معاونيه، على أن المباريات المقبلة مهمة وقوية، وعلى الجميع أن يكون على أتم الجاهزية.

وفى نهاية الجلسة أكد المدير الفني للفريق الأبيض تقته فى الجميع لتقديم المطلوب منهم بالشكل المناسب خلال المرحلة المقبلة.