الأربعاء 8 فبراير 2023 06:04 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

كأس العالم 2022.. هدف ملغى للبرازيل أمام سويسرا بالدقيقة 64

ألغى الحكم السلفادورى إيفان أرسيدس هدفا سجله البرازيلى فينيسيوس جونيور فى شباك منتخب سويسرا بالدقيقة 64 من زمن المواجهة المقامة حاليا على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

وجاء قرار الحكم بإلغاء هدف فينيسيوس جونيور بداعى التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وجاء تشكيل منتخب البرازيل، كالتالى:

أليسون - ميليتاو - تياجو سيلفا - ماركينيوس - أليكس ساندرو - كاسيميرو - فريد - باكيتا - رافينيا – فينيسوس جونيور - ريتشارليسون.

فيما ضم تشكيل منتخب سويسرا كل من:

سومير - رودريجيز - اكانجي - ايلفيدي - فيدمير - فريلير - تشاكا - سو - ريدر - فارجاس – ايمبولو.

ويخوض المنتخب البرازيلي مواجهة اليوم متصدراً جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 3 نقاط جمعها من الانتصار في الجولة الأولى وتسجيل هدفين والحفاظ على سجله خالياً من الأهداف.

واستهل السليساو مشواره فى النسخة رقم 22 من كأس العالم، بالانتصار على نظيره منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التى أقيمت على ملعب "استاد 974".

وفى المقابل، يأتى منتخب سويسرا فى لمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط هو الآخر، وبفارق الأهداف فقط عن المتصدر البرازيل، بعدما حصد 3 نقاط من الفوز على حساب الكاميرون مسجلاً هدفاً وحيداً والحفاظ على شباكه خالية من الهزائم.

وحقق منتخب سويسرا فوزا صعبا على نظيره الكاميرون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويسعى المنتخب البرازيلي الذى يتسلح بكتيبة من النجوم لتحقيق الفوز على سويسرا وحصد الثلاث نقاط من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم.

ويفتقد منتخب البرازيل في مواجهة الليلة لمجهودات نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، بسبب معاناته من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مواجهة صربيا بالجولة الأولى، وأيضا دانيلو الذى يعانى من إلتواء في الكاحل.

وتعد مواجهة اليوم هي الثالثة بين منتخبى البرازيل وسويسرا في كأس العالم، حيث تقابل المنتخبين وجها لوجه مرتين سابقتين في المونديال.

وانتهت مواجهتى البرازيل وسويسرا في كأس العالم بالتعادل في المرتين، حيث انتهت الأولى 2-2 في نسخة 1950، والثانية بنتيجة 1-1 في مونديال روسيا 2018 بمرحلة المجموعات.