الأربعاء 8 فبراير 2023 09:42 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

المحافظات

محافظ أسيوط وأمين الشعب الجمهورى يفتتحان معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط يرافقه السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط معرض بيع السلع الغذائية بحي غرب ضمن سلسلة المنافذ والمعارض التي نفذها الحزب بمراكز المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 25 ٪ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والذى يقام تحت رعاية النائب حازم عمر رئيس الحزب عضو مجلس الشيوخ ... جاء ذلك بحضور الكاتب الصحفي عبدالله تمام أمين مساعد الحزب للإعلام وماهر عطية أمين التنظيم وعبدالرحمن أبولبدة ونيفين سعيد الأمناء المساعدين للحزب بالمحافظة ومحمد بشير رئيس حى غرب وأعضاء هيئة المكتب وأمناء الأمانات النوعية بالمحافظة.

حيث تفقد المحافظ ومرافقوه أقسام المعرض التي تضم المواد الغذائية المتنوعة (اللحوم – السكر – الزيت – السمن – الأرز – المكرونة – الدقيق والحلويات بأنواعها) والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج كما التقى المحافظ ببعض الأهالي وأطمأن على جودة المنتجات المعروضة بالمعرض ورخص أسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتوفير احتياجات المواطنين وتسهيلًا لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة.

وأعلن محافظ أسيوط – خلال الافتتاح - عن دعمه لجهود مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب في إقامة معارض المواد الغذائية وفتح المنافذ بنسب تخفيضات جاذبة للمساهمة في رفع العبء عن كاهل الأسر المصرية ومحاربة الغلاء وجشع التجار مضيفًا بإنه سيتم فتح منافذ ومعارض أخرى بمختلف المراكز والأحياء والقرى لتوفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين مناشدًا الجميع بالمشاركة والتكاتف والوقوف جنبًا إلى جنب مع أجهزة الدولة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة دون مغالاة وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم خاصة مع الأحداث العالمية الجارية.

وأشار محافظ أسيوط إلى إنه يجري تنفيذ العديد من المعارض والمنافذ الثابتة والمتنقلة بالتنسيق مع وزارة التموين والغرفة التجارية والشركة المصرية لتجارة الجملة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومؤسسات المجتمع المدني والأحزاب فضلاً عن وجود منافذ ثابتة ومتحركة تابعة لوزارة التموين مثل "جمعيتي" ومنافذ "أمان" ضمن مبادرة "كلنا واحد" التابعة لوزارة الداخلية ومنافذ مشروعات الخدمة الوطنية التابعة للقوات المسلحة الثابتة والمتنقلة التي تجوب القرى والنجوع البعيدة والميادين المختلفة.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قيادات حزب الشعب الجمهوري لتفعيل المشاركة المجتمعية وفتح المنافذ والمعارض في مختلف المناسبات لتوفير السلع الغذائية ومستلزمات المدارس وغيرها من احتياجات المواطنين لتخفيف العبء عنهم ومواجهة ارتفاع الأسعار غير المبرر من بعض التجار ومنع احتكار السلع الغذائية معلنًا تقديمه كافة سبل الدعم والتسهيلات لتفح تلك المنافذ والمعارض داعياً المولى عز وجل ان يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء.

وأشار السيد عبدالصبور إلى أن المعرض تم تنظيمه ضمن سلسلة المعارض والمنافذ التي فتحها الحزب بالمحافظة وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب الشعب الجمهورى تحت رعاية النائب حازم عمر رئيس الحزب عضو مجلس الشيوخ ويهدف إلى توفير المواد الغذائية والسلع والخضراوات واللحوم المخفضة للمواطنين بأسعار تنافسية بالإضافة إلى فتح معارض ومنافذ أخرى بمختلف المراكز والقرى لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين موجهًا الشكر لمحافظ أسيوط على مشاركته افتتاح المعرض ودعم جهود التنمية التى تجري بالمحافظة.