الجمعة 29 مارس 2024 02:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

حلمي بكر يعاتب أصالة بعد أزمة المطرب النقاش: الأوبرا ليست جراج سيارات

وجّه الموسيقار حلمي بكر، رسالة عتاب للفنانة أصالة، بعد أزمة عدم مشاركة المطرب أحمد سالم - المعروف إعلاميًا بـ المطرب النقاش، في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الحادية والثلاثين.

وقال حلمي بكر خلال لقائه في برنامج ET بالعربي، إنها يعاتب الفنانة أصالة على فعلها بشأن المطرب أحمد سالم في حفلها، معلقًا: لو كانت عايزة تعمل مفأجاة بحفلها تعلن قبلها، لأن الأوبرا ليست جراج سيارات عشان كل من يصعد على المسرح يُسجل اسمه في التاريخ.

وضع الغناء في مصر

على جانب آخر، كشف حلمي بكر؛ رأيه في وضع الغناء الحالي في مصر، حيث أوضح خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: يتدنى بوجود المهرجانات أحيانًا، بجانب أن وجود فوضى بالغناء يدمر كل ما هو جميل في حياتنا.

وتابع حلمي بكر: المهرجانات اخترعت بعض المطربين طلعوا عفار من بوقهم.. واعتمدوا على الألفاظ ومقدرش لساني يذكر مفرد من مفردات تلك الألفاظ.

في سياق مختلف، كشف الناقد طارق الشناوي مؤخرًا؛ الأسباب الحقيقية وراء استبعاد أحمد سالم المطرب النقاش من الغناء مع أصالة في دار الأوبرا، إذ كتب في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك: نجحت القوى المحافظة في اللحظات الأخيرة داخل دار الأوبرا في إزاحة المطرب أحمد سالم الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء مع أصالة، رغم أنه أجرى معها أكثر من بروفة، واضطر المطرب إلى إصدار فيديو يعلن فيه أن السبب هو عدم استكمال الأوراق، ولم يقل ما هي الأوراق، وطبعًا لا توجد أوراق ناقصة ولا دياولو.