النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:56 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

المحافظات

جامعة المنوفية تشارك في فاعليات المؤتمر والمعرض الدولي للتكنولوجيا (Cairo ICT ) لعام 2022

شاركت إدارة إعداد القادة بإدارة رعاية الشباب جامعة المنوفيه في فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي للتكنولوجيا (Cairo ICT ) لعام 2022، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعه و الدكتورة نانسي اسعد نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب واشراف عام الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامه برعاية الطلاب والإشراف التنفيذي طارق كمال مدير إدارة اعداد القادة اليوم الاحد 27 نوفمبر 2022، بطلاب كلية الحاسبات والمعلومات.

جدير بالذكر أن معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT يقام منذ عام 1996، وحظى بشرف رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار السبعة أعوام الماضية، ويعد من أبرز ملتقيات التكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا منذ إطلاقه. والذي يشمل عقد جلسات حوار.

كما يتضمن إجراء عدد من المسابقات فى مجال الألعاب الإلكترونية للمبرمجين والطلاب، والمشاريع الناشئة، والأمن السيبراني، ومسابقة الابتكار الجامعية، ومسابقة لحملة الماجستير والدكتوراه، وأخيرًا شمل المحور الخامس (الابتكار وريادة الأعمال) تنفيذ عدد من اللقاءات الثنائية بين المستثمرين وأصحاب المخرجات التطبيقية، ومشاركة حاضنات الأعمال التى ترغب فى الاشتراك فى التحاور مع شباب رواد الأعمال والشركات الناشئة.