الخميس 25 أبريل 2024 02:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا محافظ الفيوم يشهد فعاليات الجلسة الختامية لورشة عمل مناقشة مخرجات إعداد الخطة الاستراتيجية تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و850 شاحنة بمواني البحر الأحمر إصابة 15 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم بينهم حالات حرجة وزيرة التعاون الدولي تتابع مع السفير الياباني بالقاهرة مشروعات التعاون الإنمائي محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة محمود أبو الدهب: طارق سليم أفضل مدير كرة بتاريخ الأهلي مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بالفيوم.. استنشق مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية وزيرة الهجرة تترأس اجتماعًا لمناقشة ترتيبات انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19

فن

«بسبب الكرش والشنب».. فيدرا تكشف كواليس خلافها مع أحمد زكي في «البطل».

كشفت الفنانة فيدرا عن كواليس اختيارها لفيلم «أرض الخوف»، موضحة أن المخرج داود عبدالسيد اختارها بعد عملها في مجال «الموديلز».

وأضافت فيدرا في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة»، على قناة «on e»: «المخرج داود عبدالسيد اختارني في أرض الخوف بعد عملي في مجال الموديلز، وقابلني وإداني ورقتين وقاللي روحي ذاكريهم وتعالي، فروحت لسامح الباجوري وقاللي عملت إيه مع داود؟ قولت له الراجل ده حاجة محصلتش، عملت المشهدين، وبعدين كلموني وقالولي تعالي امضي الفيلم».

وتابعت: «وقتها، كنت مصممة ملابس في فيلم البطل، وكنت متخانقة مع أحمد زكي خناقة كبيرة بسبب اللبس، فحصل إني مضيت فيلم أرض الخوف فمثلنا مع بعض فكانت حاجة تضحك».

واستطردت: «خناقتنا في فيلم البطل كانت بسبب إني لازم أحط له كرش وشنب، وهو عايز يا الكرش يا الشنب، فقولت له: إنت حر، أدي الكرش وأدي الشنب، وتركته، فبدأ يزعق، واتخانقنا خناقة كبيرة على البحر، وكانت خناقة كبيرة جدًا، وكنت بقوله: متكلمنيش بالطريقة دي، وكان العربي بتاعي مش قوي جدًا، فكنت أتعصب وأتكلم إنجليزي على طول».

وأردفت: «أول يوم لي في تصوير فيلم أرض الخوف، كنت قاعدة مرعوبة في أوضتي بسبب خلافنا، فدخل زارني في الأوضة، واحتوى غضبى تمامًا وشالني في الفيلم حقيقي».