السبت 28 يناير 2023 12:14 مـ 7 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

باسم سمرة : تجسيد جمال سليمان لـ شخصية عبد الناصر كان كارثة

باسم سمرة
باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة عن سبب رفضه لتجسيد دور جمال عبد الناصر في مسلسل “صديق العمر"من خلال برنامج “حبر سرى”.

وقال باسم سمرة :" عرض علي دور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر رأيت أمام عيني الفنان أحمد زكي الذي قدم نفس الشخصية بإتقان شديد، وخوفت أن يتم مقارنتي به، فرفضت تماما.

واضاف باسم سمرة :" وجسد الدور الفنان جمال سليمان, مع احترامي له فنان كبير لكن تجسيد شخصية عبد الناصر بلهجة سوري كانت كارثة ".

باسم سمرة : لم أندم على فيلم أحاسيس

علق الفنان باسم سمرة، على الشائعات التي تستهدف حالته الصحية وتدعي وفاته بين الحين والآخر، قائلا: "اللي بيحب يطلع شائعات الوفاة هم المنتجين وبيحبوا يعملوا دعاية للأعمال، واعتقد أن المنتجين بتعمل كده بطريقة ما وأنا رافضها تماما وترويج على حساب صحتي، وده تخمين مني".

وأكد الفنان باسم سمرة، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، عدم ندمه على المشاركة في فيلم أحاسيس، ذاكرا تفاصيل موافقته على الفيلم قائلا: "لم أندم على فيلم أحاسيس وأنا ممثل وبعمل شخصيات مختلفة والدور كان لصديقي أحمد عزمي وهو اللي هيعمل دوري مش أنا".

وتابع: "وقت امضاء أحمد عزمي لفيلم أحاسيس مراته قرأت ورق الفيلم وكان لسه متجوز ورفضت الدور غيرة منها فطلب مني اعمل الدور وأنا كمان مراتي بتغير عليا".

مسلسل بطن الحوت

روج الفنان باسم سمرة الي مسلسله القادم في رمضان عبر صورة له نشرها علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهر في الصورة من كواليس التصوير برفقة محمد فراج، وعلق :"من كواليس مسلسل بطن الحوت رمضان ٢٠٢٣ ".