الأربعاء 24 أبريل 2024 03:37 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

رياضة

مدرب البرتغال: يجب ألا نعتمد على رونالدو فقط.. وهدفنا التأهل غدًا

تحدث فيرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال عن مواجهة منتخب أوروجواي غدًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب أوروجواي، غدًا الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022.

مدرب البرتغال يتحدث عن كريستيانو رونالدو

وقال سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي في المؤتمر الصحفي لمباراة أوروجواي: علينا أن لا نجعل تركيزنا واعتمادنا بالكامل على كريستيانو رونالدو وحده، في مشوارنا خلال كأس العالم قطر 2022.

وأضاف سانتوس: تركيزنا ينصب على التأهل للدور المقبل وسنظهر ما يمكننا فعله، ونسعى للوصول إلى دور الـ16 خلال المباراتين المقبلتين، وأمام أوروجواي الخصم المميز غدًا.

واختتم مدرب المنتخب البرتغالي حديثه عن التشكيل الذي سيخوض به لقاء الغد، قائلًا: سنجري حصة تدريبية أخيرة، قبل اختيار التشكيلة النهائية حسب جاهزية لاعبينا.

ونجح منتخب البرتغال بقيادة نجمه الأول كريستيانو رونالدو، في حسم صدارة ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم قطر 2022، مع نهاية مباريات الجولة الأولى في المجموعات ذاتها.

وتضم المجموعة الثامنة منتخبات البرتغال، وغانا، وكوريا الجنوبية، وأوروجواي.

وتعادل منتخب أوروجواي سلبيًا مع منتخب كوريا الجنوبية في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، فيما هزم منتخب البرتغال نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ ليشتعل ترتيب المجموعة.