السبت 20 أبريل 2024 12:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

ابتزها بصور عارية .. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة بالمعادي

قررت الدائرة 24 جنوب، بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة وخطفها بمنطقة المعادي، إلى جلسة 30 نوفمبر؛ للمرافعة.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين، وأمانة سر ياسر عبد العاطي ومحمد فاروق.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم هتك عرض المجني عليها "أمل.ح"، بالقوة حال تواجدها وحيدة داخل منزلها استباح كشف عورتها بأن وثق يديها جابرا إياها على خلع ملابسها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما جاء في أمر الإحالة، أن المتهم حجز المجني عليها دون أمر من الحكام المختصين بأن منعها من الخروج من مسكنها وعذبها بدنيًا بأن أحكم وثاقها وتعدى عليها بالضرب وأحدث بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي.

كما وجهت النيابة للمتهم، تهمة الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن التقط صورها الخاصة التي تظهر فيها عارية وممددة على السرير وهددها بإفشاءها لحملها على عدم الإبلاغ عن الواقعة.