الأحد 21 أبريل 2024 10:51 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إجراء فوري من «التعليم العالي» بشأن ترويج شهادات جامعية مزورة على «فيس بوك» النائبة الأمريكية مارجوري تايلور جرين: جونسون رئيس النواب الأمريكي خائن للأمة الأمريكية ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة

حوادث

براءة شخص من اتهامه بذبح إناث الجاموس في المعادي

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، ببراءة "حسني.إ"، من اتهامه بذبح إناث الجاموس قبل أن يصل وزنها إلى الحد المقرر قانونا.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين، وأمانة سر ياسر عبد العاطي ومحمد فاروق.

وأسندت النيابة العامة للمتهم "حسني.إ"، في القضية 20078 لسنة 2021 جنايات المعادي، أنه في يوم 26 نوفمبر قام بذبح إناث الجاموس قبل أن يصل وزنها إلى الحد المقرر قانونا على النحو المبين بالأوراق.

ووجهت النيابة إلى المتهم، تهم ارتكاب الجناية بالمواد 109، 143 مكررا الفقرة الأولى والثانية من القانون رقم 53 لسنة 1966 المعدل بالقانونين رقمي 154 و 207 لسنة 1980، وقرار وزير الزراعة رقم 170 لسنة 1981.