الإثنين 30 يناير 2023 12:45 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 780مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»

المحافظات

تموين الشرقية: ضبط 76.5 طن أرز شعير بغرض الاتجار بهم بالسوق السوداء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الأستاذه فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية للتأكد من توريد الأرز الشعير والقمح للصوامع والمطاحن والشون المخصصة تنفيذاً للقرارات الصادرة في هذا الشأن ، مشدداً على ضرورة التصدى بكل حزم لظاهرة الغش التجارى والتأكد من بيع الارز الابيض والدقيق والقمح وكافة السلع التموينية المدعمة من قبل الدوله للمواطنين طبقاً للأسعار المعلنة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين .

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت مديرية تموين الشرقية برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بتشكيل حمله مكبره من الرقابة التموينيه بالمديرية بالإشتراك مع إدارة تموين ابو كبير ، و أسفرت الحمله عن ضبط كمية قدرها 76 طن و500 كجم أرز شعير وتم تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي :-

المحضر رقم ( 18449 ) لسنة 2022 جنح ابوكبير ضد/ خ أ ع صاحب مخزن بناحية عزبة عبد الخالق بقريه هربيط وتم التحفظ على كمية قدرها 30 طن ارز شعير محلي موسم حصاد عام 2022.

المحضر رقم (18461 ) لسنة 2022 جنح ابوكبير ضد/ ع ف ع صاحب مخزن بناحية عزبة فاطمه هانم بمنشية رضوان وتم التحفظ على كميه قدرها 46 طن و500 كجم وتم نقلها إلى مضرب السباعي بمنشية رضوان بأبوكبير وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.