الأربعاء 8 فبراير 2023 06:47 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

فن

باسم سمرة: محمد رمضان عنده كوارث.. ولو ركز في التمثيل هيبقى نجم عالمي

تحدث الفنان باسم سمرة، عن علاقته بالفنان محمد رمضان، قائلا إنه لا توجد خلافات بينهما.

وخلال لقائه ببرنامج "حبر سري" الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة "القاهرة والناس"، وصف سمرة، رمضان بأنه أخيه الصغير، معتبرا أن "الأخير" يتعرض لأزمات تصل إلى الكوارث خلال مسيرته الفنية.

وأضاف: "محمد رمضان عنده مشاكل كتير لكنه موهوب جدا ولو ركز هيبقى أحلى وأحلى ويكون نجم عالمي".

وأشار إلى أن رمضان قدم مسلسلات وأفلام عظيمة وفق تعبيره، وأنه لا يوجد ما يمنعه من الافصاح عن موهبته، موضحا أن الموهبة الخاصة قاسم مشترك بينهما.

في شأن آخر، قال سمرة إنه نجح في الأعمال الكوميدية مع النجوم محمد هنيدي وليلي علوي في مسلسل ذات، موضحا أنه يفضل تمثيل كوميديا الموقف وتنقصه العلاقات والذكاء الاجتماعي للظهور بشكل أكبر.

وتابع: "مفيش أدوار بتتفصل عليا وفي ناس بيتعمل لها أدوار مخصوصة وأفلام تتعمل لناس معينة وتتصرف عليها كتير وينقصني العلاقات والذكاء الاجتماعي وعندي علاقات ولكن مش بعرف استغلها وعمري ما برفع سماعة التليفون وأكلم حد على دور".