الثلاثاء 7 فبراير 2023 12:40 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لجنة الإسكان بالشيوخ تناقش 4 اقتراحات لنائب التنسيقية لدعم قطاع الطيران المدنىلليوم الثاني.. حياة كريمة تنظم قافلة طبية لأهالي قرية أولاد الشيخ بالمنياللمشاركة ببطولة أمم أفريقيا تحت 20سنة.. بعثة منتخب جنوب السودان تصل الإسماعيلية مبكرامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية دور يناير بنسبة نجاح 82.26%البرلمان العربي يطلق مؤتمره الخامس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية السبت المقبلضحية الغدر .. تفاصيل تمزيق صدر ”شاكوش” أمام جيرانه بالشرابيةصور| دعما لمرضى السرطان.. رانيا يوسف تزور مستشفى «شفاء الأورمان»كهربا :سأكون جاهزا لخوض مباراة ريال مدريدعشاق فيلم تايتنك على موعد في عيد الحب مع الملحمة الرومانسية احتفالا بذكراه السنوية الـ25معزيا في ضحايا الزلزال بسوريا.. هاني شاكر يعلن إلغاء حفل عيد الحب بدمشقمزق صدره بسكين.. عرض المتهم بقتل شاب بالشرابية على الطب الشرعي2542 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة

المحافظات

القوى العاملة بالمنوفية تناقش حوكمة التشغيل وبدء التسجيل على المنظومة الإلكترونية لـ”كعب العمل”

أكد الدكتور مهندس سعد عبدالحميد عبدالرحيم، وكيل الوزارة مدير مديرية القوي العاملة بمحافظة المنوفية، أنه تم السير فى حوكمة التشغيل، وحل مشاكله ، وذلك من خلال اتباع القواعد والإجراءات المنظمة لحل المشكلات وسرعة التدريب على التسجيل وبدء التسجيل على المنظومة الالكترونية لـ "كعوب العمل".

وأشار مدير المديرية، إلى أنه بالنسبة للأجر المكمل تم اتباع الإجراءات القانونيه، وقريبا ستكون هناك نتائج ملموسة على أرض الواقع من الجميع، منوها إلي أنه بالنسبة للعدالة فى التوزيع قام بالاطلاع على جميع مصادر الدخل ودراستها ووضع خطة للتوزيع ووضع آلية لتنفيذ ذلك من خلال تقارير الإنجاز الشهرى التى تقدم عن العاملين ، مؤكدا أنه سيكون هناك نتائج ملموسة على أرض الواقع في هذا الخصوص .

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده مدير المديرية مع اللجنة اللنقابية للعاملين بالمديرية وأعضائها، وذلك لعرض ما تم إنجازه خلال المدة السابقة، والانتهاء من تنفيذ متطلباتهم بالأجندة التي طرحت منهم من قبل حين تولى قيادة المديرية ، وكان على رأسها الأجر المكمل للعاملين ، وإعادة توزيع الدخل بما يحقق العدالة الاجتماعية ، واسترجاع التطوير بالمديرية والتى توقف منذ أربع سنوات، والعاملين يعانون من سوء المكان وضيقه ، والنظر إلى حوسبة مكاتب التشغيل وحل مشاكلة تغيير مواسير المياه وتركيب ماتور مياة خاص بالمديرية .

وشدد مدير المديرية على ضرورة الالتزام بما تم الاتفاق عليه بالاجتماع المسبق، وأنه تم وضع الخطط اللازمة لذلك ، وتولى تنفيذها في أسرع وقت دون تأخير، حيث استعاد التطوير مجراه والعمل قيد التنفيذ ، مشيرا إلي أنه سيتم قريبا عرض تقرير مفصل علي الجميع، موضحا أنه تم الاتفاق على تغيير مواسير المياه وشراء ماتور مياه جديد للمديرية وذلك من أجل أن تستعيد المديرية بريقها وتقديم سبل الراحة للزملاء الذين عانوا كثيرا من هذه المشكلة .

وأكد أن باب مكتبه مفتوح للجميع ، وكل ما يطلبه هو تعاون جميع العاملين ، وبذل الجهد ومحاولة تخفيف الأعباء عن الزملاء.