الثلاثاء 7 فبراير 2023 02:42 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى عباس لـ«النهار»: أنا محامى سيئ الحظ وبحب ملك قورة فى «الحب بتفاصيله» وكنت مُفتقد أفلام اللايت كوميديالمخرج محمد حمدى لـ«النهار»: الفنان محمد نور من رشحنى لإخراج فيلم الحب بتفاصيله.. وأفضل أفلام الأكشنلأول مرة بالأداء الأوبرالي.. طرح كليب لأغنية «مصر هي أمي» للسوبرانو فاطمة سعيدكولر مدرب الأهلي المصري: جاهزون لمواجهة ريال مدريدهاني عادل: بادور على كلام يعبر عن اللي جوايا وعايز شعراء يكتبوا بطريقة جديدة25 نوفمبر.. أنغام تحيى حفلا غنائيا فى الكويتالشناوي: تركيزنا يتضاعف في مواجهة ريال مدريدإيرادات ضعيفة.. «جروب الماميز» يحصد 92 ألف جنيه في سابع ليالي عرضه بالسينماتلقاءات عمانية أمريكية لبحث تحقيق أمن واستقرار اليمنخبيرة أسواق المال تستبعد طرح شهادات بنكية جديدة ذات عائد مرتفع في المرحلة المقبلةنائب محافظ المنيا يتفقد أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة” بقرية المعصرة بمركز ملويقنصل السعودية بالإسكندرية يبحث أوجه التعاون مع الجانب الليبي

حوادث

إحالة أوراق المتهم بهتك عرض طفلته وقتلها بالزاوية الحمراء إلى المفتي

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، إحالة أوراق المتهم بقتل ابنته وهتك عرضها في الزاوية الحمراء، إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ لأخذ الرأي الشرعي في حكم إعدامه، كما حددت جلسة 17 يناير المقبل؛ للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد رضا محمد، وعضوية المستشارين يحي عادل عبد اللطيف، وعادل أحمد حراجي، وأمانة سر رفاعي فهمي ويحي عبد الرشيد.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 2795 لسنة 2022 الزاوية الحمراء، "معروف.ح"، قتل نجلته المجني عليها "تمارا"، والتي لم يتجاوز عمرها 3 سنوات، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على الخلاص منها بباعتث كراهيتها المتولدة بوجدانه لارتيابه في أمر بنوتها له.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أذاق المجني عليها أشد أنواع العذاب بضربها وعقرها وحرقها لمدة قاربت الشهر ونصف، مستلًا (قطعة خشبية - بنسة - نصل معدني)، منهالا بها بالضرب المبرح على كافة أنحاء جسدها خاصة رأسها ووجهها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها.

وأضاف أمر إحالة المتهم، أنه هتك عرض المجني عليها بالقوة إثر ما يحمله تجاهها من ضغينة وكراهية، بأن جردها من ملابسها واستطالت يده لمواضع عفتها منتهكًا براءتها حال كونه من أصول المجني عليها (والدها)، كما أنه أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر (ميثامفيتامين) في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.