الجمعة 26 أبريل 2024 08:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

عربي ودولي

مقاتلات إيطالية وإسبانية تصل رومانيا للقيام بمهام دورية مشتركة تحت قيادة ”الناتو”

أعلن سلاح الجو الروماني عن وصول مقاتلات تابعة للقوات الجوية الإيطالية والإسبانية إلى رومانيا للقيام بمهام دورية مشتركة تحت قيادة "الناتو".

وأرسل الجانب الإيطالي أربع طائرات من طراز "يوروفايتر تايفون" إلى المهمة المشتركة، بالإضافة إلى مفرزة تتألف من نحو 150 فردًا عسكريًا، بما في ذلك الطيارون والفنيون. خلال الأشهر الستة المقبل، ستؤدي الوحدات الإيطالية والرومانية مهام الشرطة الجوية المعززة على أساس التناوب.

كما وصلت ست طائرات من طراز "CF-18 Hornet" ومجموعة من المتخصصين في طيران الجيش من إسبانيا من أجل تعزيز اليقظة الجوية. وأشارت بوخارست إلى مساهمة مدريد في تطوير قدرات الاستجابة والردع، فضلاً عن تحسين التشغيل البيني للقوات الجوية الإسبانية والرومانية.