الجمعة 19 أبريل 2024 12:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الزراعة»: وفرنا كرتونة البيض بـ 140 جنيهًا.. ومنافذ متنقلة في مختلف المحافظات (خاص) وداعاً العمدة سليمان غانم.. تشييع جنازة الفنان القدير صلاح السعدني من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. تفاصيل وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما محافظ المنوفية يتفقد سيارة المواد الغذائية بإجمالي 4 طن سكر وأرز ضمن ” مشروع صكوك الإطعام ” لتوزيعها علي... حار نهارا ومائل للبرودة ليلا.. الأرصاد تكشف طقس اليوم الجمعة السيطرة على حريق بقطعة أرض فضاء بسوهاج الزراعة: توصيات معهد البساتين لتخفيف تاثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر آيتن عامر تتألق بإطلالة صيفية مبهجة عبر إنستجرام التصريح بدفن جثمان طالب غرق بمياه النيل بسوهاج وكيل مديرية الرياضة بالدقهلية يسلم كأس مونديال ”حياة كريمة” لفريق الضهرية فيفي عبده تروج لحلقتها مع ياسمين عز: استنوني انهاردة يوم الجمعة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.. 5 فرق إيطاليا تضمن التواجد

المحافظات

أسيوط: تربة زلطية كثيفة بشوارع مدينة منفلوط تمهيداً لرصفها

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات وتسخير الامكانات المتاحة وبذل مزيد من الجهود لتحسين وتطوير الخدمات بكافة القطاعات بالمراكز والقرى خاصة مع الاهتمام الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقاً لخطة التنمية المستدامة وتنفيذاً لرؤية مصر2030 ، لافتاً إلى استمرار أعمال خطة التطوير والرصف لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتسهيل الحركة والنقل والانتقال ، مشيراً إلى استكمال أعمال وضع تربة زلطية وتركيب بلدورات وانترلوك بعدد من الشوارع بمدينة منفلوط ضمن الخطة الاستثمارية 2022/2023 ورفع كفاءة وتحسين الشوارع والميادين المحددة مسبقاً وفقاً للمواصفات والمعايير الموضوعة.

وأوضح محمد عبدالغني رئيس مركز ومدينة منفلوط إنه تم وضع تربة زلطية ودكها بالشارع الجديد وشارع جناين أيوب وشارع مدرسة محب أيوب الاعدادية بنين وتفرعاتها وتفرعات شارع المستشفى المركزي بمدينة منفلوط تمهيدًا لرصفهم فضلاً عن تنفيذ أعمال تسوية وإزالة التعديات على حرم الطريق وتحديد الأرصفة ووضع بلدورات ببعض الشوارع ضمن استكمال أعمال التجميل والتطوير التي يتم تنفيذها وفقاً للمواصفات والمعايير المقررة لافتاً إلى استمرار تلك الأعمال بمشاركة والتعاون بين مسئولي الإدارات والجهات المعنية في هذا الشأن من بينها قطاع النظافة والرصف والاشغالات بالمركز مؤكداً على بذل مزيد من الجهود لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وفقاً للامكانات المتاحة وبناءاً على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الذي شدد على المتابعة الدورية لأعمال ومراحل التنفيذ حتى الانتهاء من تلك الأعمال وفقاً للجدول الزمني المقرر.