الإثنين 30 يناير 2023 06:32 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

فن

فريدة سيف النصر بعد أزمة أنغام الصحية: اتحسدنا في أهم مطربتين بالعالم العربي

حرصت الفنانة فريدة سيف النصر، على دعم الفنانة أنغام، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى دخولها أحد المستشفيات بالقاهرة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكتبت فريدة سيف النصر، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: سلامتك يا غالية يا أخت وصاحبة فرقتنا الأيام بمشاغلها ومشاكلها لكن في القلب مكانك دافئ.

واختتمت فريدة سيف النصر حديثها قائلة: سلامتك يا أنغام، يارب إحنا اتحسدنا في أهم مطربتين بالعالم العربي بجد الله أكبر.

الحالة الصحية لـ أنغام

وكانت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام، نشرت بيانًا يفيد بنقلها إلى المستشفى، وتدهور حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة، أدت إلى مضاعفات تطلبت حجزها في المستشفى.

أعمال فريدة سيف النصر

يذكر أن فريدة سيف النصر، شاركت في السباق الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل رانيا وسكينة، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول، رانيا السنهوري الفتاة المدللة التي تتهم بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأسًا على عقب، حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتان معًا لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.

وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: مي عمر، روبي، فريدة سيف النصر، أحمد صالح، صبا الرافعي، وه من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.