الأحد 29 يناير 2023 09:33 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

رياضة

تغيير وحيد في تشكيل تونس أمام أستراليا في كأس العالم قطر 2022

أعلن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس عن تشكيل المنتخب إستعدادًا لمواجهة منتخب أستراليا على ستاد الجنوب ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأجرى جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس تغيير وحيد في مباراة اليوم بالدفع باللاعب نعيم السليتي بدلًا من أنيس بن سلمان لأسباب فمية حيث جاء التشكيل كالاتي :

في حراسة المرمى : أيمن دحمان.

في خط الدفاع : منتصر الطالبي - ياسين ميرياح - ديلان برون.

في خط الوسط : محمد دراجر - ألياس الشيخي - عيسى لعيدوني - علي العابدي.

في خط الهجوم : نعيم السليتي - عيسى جيبالي - يوسف المساكني.

ويتواجد المنتخب التونسي في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة بعد تعادله مع منتخب الدنمارك بينما يتذيل المنتخب الاسترالي ترتيب المجموعة بعد هزيمته المُذلة من منتخب فرنسا برباعية.