الخميس 1 ديسمبر 2022 09:50 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

المحافظات حوادث

”جرعة هيروين ”.. كشف لغز العثور على جثة شاب بأحد شوارع قرية شلشلمون بمركز منيا القمح

عثر أهالي قرية شلشلمون، على جثة شاب في العقد الثالث من العمر باإحدي شوارع قرية شلشمون دائرة المركز.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية ، إخطارًا من

العميد وليد العطار مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بتلقي بلاغًا من أهالي قرية شلشلمون بعثورهم على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة باأحد شوارع القرية .

انتقل علي الفور قوه من مباحث مركز شرطة منياالقمح، برئاسة الرائد أحمد الخولي رئيس مباحث المركز ، ومعاونيه الرائد لطفي عاطف ،الرائد أحمد عطية ، نقيب مصطفي سلامة ، نقيب مصطفي عاطف العسكري ، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين ارتداء الشاب كامل ملابسه، وبجواره آثار مواد مخدرة من جوهر الهيروين المخدر، ولا توجد في الجثة أي علامات تدل على حدوث الاعتداء عليه.وكشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة منياالقمح، تحت إشراف اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، عن الجثة للمدعو "مصطفي . أ . أ .م ٣١ عامًا، عامل، ويقيم بشارع هندسة الري بندر المركز.

كما تبين من التحريات أن الشاب المتوفى توفي متأثرًا بجرعة زائدة مكان العثور على جثته.وبشهادة أحد الأشخاص شاهد هذه الوقعة ، قرر مشاهدته للمتوفي يسقط فجأة أرضا حال سيره بالناحية المشار إليها وتوفي في الحال ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الأحرار العام، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم رقم ٩٧٩٢ إداري منيا القمح.