الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:18 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

المحافظات حوادث

”جرعة هيروين ”.. كشف لغز العثور على جثة شاب بأحد شوارع قرية شلشلمون بمركز منيا القمح

عثر أهالي قرية شلشلمون، على جثة شاب في العقد الثالث من العمر باإحدي شوارع قرية شلشمون دائرة المركز.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية ، إخطارًا من

العميد وليد العطار مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بتلقي بلاغًا من أهالي قرية شلشلمون بعثورهم على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة باأحد شوارع القرية .

انتقل علي الفور قوه من مباحث مركز شرطة منياالقمح، برئاسة الرائد أحمد الخولي رئيس مباحث المركز ، ومعاونيه الرائد لطفي عاطف ،الرائد أحمد عطية ، نقيب مصطفي سلامة ، نقيب مصطفي عاطف العسكري ، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين ارتداء الشاب كامل ملابسه، وبجواره آثار مواد مخدرة من جوهر الهيروين المخدر، ولا توجد في الجثة أي علامات تدل على حدوث الاعتداء عليه.وكشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة منياالقمح، تحت إشراف اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، عن الجثة للمدعو "مصطفي . أ . أ .م ٣١ عامًا، عامل، ويقيم بشارع هندسة الري بندر المركز.

كما تبين من التحريات أن الشاب المتوفى توفي متأثرًا بجرعة زائدة مكان العثور على جثته.وبشهادة أحد الأشخاص شاهد هذه الوقعة ، قرر مشاهدته للمتوفي يسقط فجأة أرضا حال سيره بالناحية المشار إليها وتوفي في الحال ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الأحرار العام، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم رقم ٩٧٩٢ إداري منيا القمح.