النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:22 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم إرادة فاينانس وAxis Pay تطلقان صرف التمويل عبر المحافظ الإلكترونية لدعم الشمول المالي وتوسيع الوصول في مصر محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية: أنتم صُنّاع مستقبل الوطن رصد أكثر من 336 موقعاً إلكترونياً مزيفاً ينتحل الموقع الرسمي لكأس العالم إنطلاق فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر ”صناع القرار” لمناقشة مستقبل الإستثمار في مصر مايكروسوفت وجامعة عين شمس تطلقان ”Learning Buddy” أول منصة تعلم مخصص بالذكاء الاصطناعي في مصر ضمن رؤية 2030 رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية ”غرفة الإسكندرية” تناقش خطة التنقل الحضري المستدام للمدينة المجلس الاعلي للطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يبحث إنشاء مسارات تعليمية وتطبيقية تتناسب مع احتياجاتهم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش رواية ”سبيل خالد” فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية

المحافظات

«صحة النواب» تناقش المشكلات التي تواجه المواطن الإسماعيلاوي خلال لقائها بالمحافظ

شارك المهندس احمد عثمان عضو مجلس النواب ورئيس الكتلة البرلمانية بمحافظة الإسماعيلية، الاجتماع التنسيقي بين اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية و وفد برلمانى من لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، علي هامش زيارتها التفقدية المنشآت الصحية برئاسة الدكتور أشرف حاتم، حيث تستمر الزيارة لمدة يومين لمتابعة وتقييم تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة برئاسة الدكتور محمد السبكي، بحضور الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.

خلال الاجتماع، ناقش الحضور المشكلات الطارئة التي تمس صحة المواطن الاسماعيلي ومدي رضاءه عن الخدمات الطبية التي تقدمها منظمومة التأمين الصحي الشامل.

كما ناقش الحضور إمكانية عمل بروتوكول بين المنشآت الصحية المختلفة علي أرض المحافظة سواء المستشفي الجامعي ومنظومة التأمين الصحي الشامل من أجل تعزيز الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.

من جهته أعلن المهندس احمد عثمان، عن موافقة الجهات المعنية علي عدد من الطلبات الخاصة بضم بعض المستشفيات في المحافظة لهيئة الرعاية.

يذكر أن وفد برلمانى من لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب برئاسة الدكتور أشرف حاتم، يقوم بزيارة ميدانية إلى محافظة الإسماعيلية، وتستمر الزيارة لمدة يومين لمتابعة وتقييم تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة.

ويضم الوفد البرلمانى أمين سر اللجنة النائب كريم بدر حلمی، والنائبة الدكتورة سهير عبد الحميد، والنائبة إيناس عبد الحليم، والنائبة أمنية رجب، والنائبة جميانة لويس، والنائبة سارة النحاس، والنائب مكرم رضوان، والنائبة مرفت عبد العظيم، وانضم نواب محافظة الإسماعيلية، ‎النائب سامى سليم والنائب أحمد بدران البعلى والنائب أحمد دندش والنائب سامي هاشم للوفد فى جولاتهم التفقدية.