الأربعاء 28 فبراير 2024 07:13 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البحيرة: افتتاح معرض ”أهلا رمضان” لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة بالدلنجات مهندسي بترول المنصوره الجديده بزيارة ميدانيه لشركة النصر للبترول بالسويس إصابة شخصين اثر انفجار فرن بمصنع ألمونيوم لماذا رفضت تونس عقد اجتماعا ليبيبا لبحث تشكيل الحكومة علي اراضيها ؟ د. عيد عبد الواحد رئيسا للجهاز التنفيذي لمحو الأمية وتعليم الكبار ندبا مصر تتحمل الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ عام 1948 وحتي اليوم محافظ الدقهلية و الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي يفتتحان مشروعات تنموية زيارة علمية ميدانية لطلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة إلى شركة جيت سولار مدير إدارة المنظمات بجامعة الدول العربية يشارك في مؤتمر المغذيات الزراعية لتأمين الغذاء واستدامة البيئة محافظ كفر الشيخ يعلن غلق 11 منشأة طبية مخالفة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المخدرات قادمة من الخارج مياه البحر الأحمر تنفذ أنشطة للتوعية المائية بمدارس الشلاتين

حوادث

غياب أرملة ”الإبراشي” عن حضور ثاني جلسات إعادة فتح التحقيق بوفاته

شهدت ثاني جلسات طلب إعادة فتح التحقيق في وفاة وائل الإبراشي، غياب زوجة الإعلامي الراحل ونجلته، عن حضور الجلسة، بينما حضر المحامي جميل سعيد في الساعات الأولى من الصباح.

وفي سياق متصل، تنظر الدائرة 17 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالكيلو 10 ونص، اليوم الخميس، الطلب المقدم من المستشار جميل سعيد، محامي أسرة الإعلامي وائل الإبراشي لإعادة فتح التحقيق في واقعة وفاته.

وفي سياق متصل، قالت "سحر"، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، خلال الجلسة السابقة، إن الطبيب المتسبب في وفاة زوجها تعامل معه كفأر تجارب وأعطاه أدوية جديدة، متابعة: "الدكتور جرب عليه عليه أدوية وحاول يمضيه على موافقة لكن المرحوم رفض".

وأكدت أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، إن الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي شاهده خلال إصابته بنزيف حاد، مؤكدة أنه لم يتصرف بمهنية وينقل الإعلامي إلى أي مستشفى بل استمر في إعطاءه برنامجه العلاجي.

وأضافت أرملة الإعلامي، أن دفاع أسرتها طلب استدعاء الطبيب حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا أمام المحكمة، مؤكدة أنهم طلبوا الملف الطبي من مستشفى الشيخ زايد التي كان يعالج فيها.

وأردفت أرملة الإعلامي الراحل، إنها مازالت تشعر بصدمة وفاة زوجها حتى الآن، متابعةً أن الطبيب المتسبب في وفاته كان مقيمًا معه بمنزله بصورة يومية ورفض إعطاؤه علاج فيروس كورونا في أعقاب إصابته به.

وتابعت زوجة الإعلامي، أنها تسعى لعودة حق زوجها الذي تعرض للإهمال الطبي على يد طبيبه الخاص، مؤكدة أنها سألت عددًا من الأطباء ومن ضمنهم الطبيب حسام حسني حول زوجها وتداعيات مرضه.