الجمعة 26 أبريل 2024 01:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

عربي ودولي

الولايات المتحدة تفرض عقوبات على مسؤولين إيرانيين إضافيين بسبب قمع الاحتجاجات

فرضت الولايات المتحدة يوم الأربعاء عقوبات على ثلاثة مسؤولين في المنطقة الكردية الإيرانية ، حيث قُتل عشرات المحتجين الأسبوع الماضي فيما تواصل الحكومة الإيرانية حملتها العنيفة.

وتأتي الدفعة الأخيرة من العقوبات بعد يوم من دق مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة ناقوس الخطر بشأن تزايد عدد القتلى من الاحتجاجات في جميع أنحاء البلاد ، قائلاً إن الوضع على الأرض "حرج".

اندلعت الاحتجاجات بعد وفاة المرأة الكردية محساء أميني ، البالغة من العمر 22 عامًا ، في حجز شرطة الآداب الإيرانية في منتصف سبتمبر ، وفرضت الولايات المتحدة مجموعة من العقوبات على طهران لقمعها العنيف للاحتجاجات.

وتستهدف الشريحة الأخيرة من العقوبات اثنين من المسؤولين الرئيسيين في مدينة سنندج: حسن أصغري ، محافظ سنندج ، وعلي رضا مرادي ، قائد هيئة إنفاذ القانون في البلاد هناك ، وكذلك محمد تاغي أوسنلو ، قائد القوات البرية في الحرس الثوري الإيراني. يشرف على مقاطعة أذربيجان الغربية الإيرانية التي تضم مدينة مهاباد "، حيث تم نشر القوات الإيرانية - بما في ذلك الحرس الثوري الإيراني ، وفقًا لوزارة الخزانة الأمريكية - لقمع الاحتجاجات.

يوم الأحد ، قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين إنه "قلق للغاية من أن السلطات الإيرانية تصعد العنف ضد المتظاهرين ، لا سيما في مدينة مهاباد".