الخميس 28 مارس 2024 08:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد بالزقازيق الشرقيه : تنفيذ 4 دورات تدريبية لأبناء المحافظة خلال شهر مارس الجاري ” تموين الشرقية ”ضبط (٨٨٦ كجم) لحوم وكبده و دواجن مخالفة محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة ابو حماد محافظ الشرقية يلتقي بعدد من أعضاء البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين زيارة لجنة وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية ”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

المحافظات

جامعة المنوفية تستعد لإنطلاق ماراثون إنتخابات إتحادات الطلاب للعام الجامعي ٢٠٢٣

تستعد جامعة المنوفية لإنطلاق ماراثون انتخابات اتحاد طلاب الكليات للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢٣ تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب .

وجاء تشكيل اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات برئاسة الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وعضوية كلا من، الدكتور منصور محمد أحمد، عميد كلية الحقوق، والدكتور جمعه حسين عبد الجواد، الأستاذ المتفرغ بكلية التربية النوعية، والدكتور محمد جميل شاهين، مدير عام رعاية الطلاب .

ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشيح وسحب وتقديم الاستمارات يوم الخميس المقبل ٢٤ نوفمبر من التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا على أن إعلان الكشوف البدئية يوم الأحد ٢٧ نوفمبر في الثانية عشر ظهرا .

وتقرير أن يتم تلقي طلبات الطعون من التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا يوم الاثنين الموافق ٢٨ نوفمبر، على أن يتم فحص الطعون يوم الثلاثاء ٢٩ نوفمبر في الثانية عشر ظهرا .

ويتم إعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء ٣٠ نوفمبر .

ومن المقرر أن تجرى الدعاية الانتخابية يوم الخميس الأول من ديسمبر المقبل من التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا .

وتجرى انتخابات الجولة الأولى بالكليات يوم الاحد ٤ نوفمبر من التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا يعقبها فرز الأصوات وإعلان النتائج على أن تتم انتخابات الإعادة يوم الاثنين ٥ ديسمبر .

وسيقام يوم الثلاثاء الموافق ٦ ديسمبر انتخابات امناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات من العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا .

وستجرى انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم الاربعاء ٧ دسيمبر في الثانية عشر ظهرا .

ومن المقرر أن تقام انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة في العاشرة من صباح الخميس الموافق ٨ ديسمبر .

هذا وقد تم تشكيل لجنة للإشراف على الإنتخابات برئاسة أمل الصاوي مدير إدارة الأسر والإتحادات الطلابية.