الجمعة 26 أبريل 2024 08:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

فن

نور من مهرجان القاهرة السينمائي: دورة رائعة ومميزة ومبروك لكل الأفلام الفائزة

علقت الفنانة نور اللبنانية، علي ختام الدورة الـ ٤٤ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتبت نور في منشور لها: “سعدت بمشاركتي في لجنة التحكيم خلال الدورة الـ ٤٤ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كانت دورة رائعة ومميزة وألف مبروك لكل الأفلام الفائزة”.

وأكدت الفنانة اللبنانية نور، أنه ليس من السهل أن تكون متواجدة في لجنة التحكيم بـمهرجان القاهرة السينمائي، لأن العمل الفني في حد ذاته يحتاج إلى جهد كبير، وهو معروف للجميع.

وقالت نور، خلال تصريحات لها، على هامش فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي، عبر فضائية “دي أم سي”: “تفاجأت بكذا فيلم على مستوى فني عالي جدا، ومهرجان القاهرة السينمائي إداني فرصة أشوف أفلام حلوة معمولة بشكل جيد جدا".

قدمت أداء غير متوقع.

وتابعت الفنانة اللبنانية نور، أن السينما العربية، تقدم أداء مميز، وتم تقديمها بشكل جيد، حتى أن هناك أكثر من دولة قدمت أداء غير متوقع.