الخميس 2 مايو 2024 09:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات اقتصاد

ضمن مبادرة تصدير العقار المصري للخارج .. وزيرة الهجرة تفتتح معرض عقارات النيل بالرياض

تفتتح وزيرة الهجرة السفيرة سها جندي " معرض عقارات النيل " المقام في الفترة من 24 لـ 26 نوفمبر الجاري في العاصمة السعودية الرياض .

ويشارك في الإفتتاح سفير مصر بالسعودية السفير أحمد فاروق والمهندس ياسر زيدان رئيس شركة العاصمة الإدارية وعدد من كبار مطوري العاصمة .

في تصريح خـاص لـ " النهار " قال باسم كليلة مدير المعرض أننا نعمل منذ سنوات مع عدد من الوزارات والجهات الحكومية والخاصة على تسويق العقار المصري بالخارج ، وفي الفترة الأخيرة وجدنا اقبال كبيراً خاصة في دول الخليج على المنتجات العقارية وساهمنا في زيادة المبيعات بشكل ملحوظ .

وأضاف أننا قمنا عبر معارضنا في الخارج بالتعريف بالعاصمة الإدارية والإنجازات المقامة فيها وفي مناطق مختلفة في مصر لشريحة كبيرة في الخارج مما أسهم في نمو المبيعات عبر المعرض أو بعدها من خلال التواصل المستمر مع العملاء .

وأكد كليلة أن ثقة العملاء في الشراء الآمن في العاصمة الإدارية ليس من فراغ بل جاء بعدما شعروا برقابة الجهات المختصة على المشروعات واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بها فسارع الكثيرين بالشراء خاصة مع التقلبات الاقتصادية في دول العالم .

وشهدت دول الخليج الفترة الماضية عدد من المعارض والفعاليات الترويجية المقدمة للعقارات المصرية وخاصة العاصمة الإدارية مما أسهم في نمو حركة البيع لدى الشركات المطورة .