الخميس 16 مايو 2024 03:20 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

حوادث

وقع أثناء الحبو.. نقل رضيع في حالة خطيرة لمستشفى شبين الكوم الجامعي

استقبل مستشفى شبين الكوم الجامعي رضيع مصاب بإصابات بالغة، عقب وقوعه من علو على رأسه، محولا من مستشفى تلا المركزي، لخطورة حالته، ويخضع للعلاج داخل المستشفى.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، يفيد ورود إشاره من المستشفى الجامعي بشبين الكوم، بوصول رضيع مصاب كدمات بالرأس واشتباه نزيف بالمخ، نتيجة سقوط من علو، وجرى تكليف قوة أمنية لتحقيق وتحرير محضر بالواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة الطفل إ، أ، ا 10 شهور مقيم مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، بكدمات بالرأس، اشتباه نزيف بالمخ، واضطرابات في درجة الوعي، نتيجة سقوط من علو، وبسؤال والدته أكدت سقوطه من على السرير أثناء الحبو ووقع على الأرض، وحررت القوة الأمنية محضر بالواقعة حمل رقم 16305 جنح تلا لسنة 2022.