الخميس 25 أبريل 2024 05:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

رياضة

فان دايك : حققنا انتصارًا مهمًا أمام منتخب ليس سهلًا

أكد المدافع فيرجل فان دايك لاعب منتخب هولندا على أهمية فوز منتخبه اليوم أمام منتخب السنغال على ستاد الثمامة ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وصرح فيرجل فان دايك مدافع هولندا : من المهم تحقيق الفوز في المباراة الأولى لأن الفوز سيعطينا الثقة في باقي مباريات المجموعة ونسعى دائمًا لتحقيق الانتصار.

وأضاف فان دايك عن منتخب السنغلل : واجهنا خصمًا قويًا لقد أضاع العديد من الفرص المُحققة بالإضافة أننا أهدرنا العديد من التمريرات في منتصف الملعب، الفوز لم يكن سهلًا علينا اليوم.

وحقق المنتخب الهولندي فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب السنغال بثنائية دون رد بتوقيع كودي جاكبو ودافي كلاسين ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم.

ويستعد منتخب هولندا لمواجهة منتخب الإكوادور في الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب قطر في ختام شهر نوفمبر.

وجدير بالذكر أن منتخب هولندا يعتلي صدارة المجموعة الأولى مناصفة مع منتخب الإكوادور برصيد 3 نقاط لكلًا منهما.