الخميس 16 مايو 2024 03:36 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

حوادث

مصرع شخص تحت عجلات القطار أثناء ذهابه لاستلام عمل جديد في المنوفية

لقي شاب مصرعه تحت عجلات قطار القاهرة المنصورة المار من محافظة المنوفية، وذلك أثناء ذهابه لاستلام عمل جديد في كوافير حريمي بمدينة قويسنا، وسط حالة من الحزن والصدمة بين شهود العيان، ونقلت سيارة الإسعاف جثمانه إلى مستشفى قويسنا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد شوقي كوينة مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد اصطدام قطار القاهرة المنصورة رقم 807 بشاب أثناء المرور على شريط السكة الحديد من مكان غير مرخص للعبور بالقرب من مزلقان الخضراوية دائرة المركز، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لتحقيق في الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين للمقدم أحمد الصياد رئيس مباحث مركز قويسنا، والقوة المعاونة، مصرع م، ع،ع، 41، بدون عمل، مقيم محافظة القليوبية، أثناء المرور من مكان غير مخصص للعبور، بالقرب من مزلقان الخضراوية التابع لدائرة المركز، ما أدى لوفاته على الفور ونُقل الجثمان إلى مستشفى قويسنا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وبسؤال شقيقة أكد على أن المتوفي كان ذاهب للعمل في كوافير حريمي بمدينة قويسنا.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 11609 إداري مركز قويسنا لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أصدرت قرار بدفن الجثة وتسليمها لذويها.