الخميس 18 أبريل 2024 10:50 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

«المترو» يكرم بطلة السباحة البارالمبية لذوي الهمم من أبناء العاملين بالشركة

كرم المهندس على الفضالي العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق السباحة المصرية ملك ممدوح محمد من أبناء العاملين بالشركة، صاحبة التاسعة عشر عامآ والطالبة بالفرقة الأولى بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة و لاعبة نادى البنك الأهلي والحاصلة على برونزية العالم فى الاتحاد الخماسي للسباحة البارالمبية لذوى الهمم " حركي ".

وحصلت "ملك" على أكثر من سبعون ميدالية مابين ميداليات ذهبية و فضية و برونزية فى مختلف البطولات المحلية والعالمية ممثلة للمنتخب المصري .

وأوضح " ممدوح محمد " فنى أول بالقوى الكهربائية بالخط الثانى لمترو الانفاق والد "ملك"، أنها متفوقة أيضا دراسيا منذ الصغر حيث حصلت فى المرحلة الثانوية على مجموع ٩٠ % وإضيف إلى مجموعها ٢% حافز رياضي وتمكنت من الإلتحاق بكلية الإقتصاد والعلوم السياسة بجامعة القاهرة لتكمل مسيرتها الرياضية داخل الجامعة لتمثل منتخب الجامعة بعد حصولها على المركز الأول بالميدالية الذهبية لكلية الإقتصاد والعلوم السياسية .

يذكر أن " مللك " ستمثل منتخب مصر فى بطولة العالم للسباحة البارالمبية والتى ستقام داخل جمهورية مصر العربية بالعاصمة الإدارية فى الفترة من ٢٦ حتى ٣٠ نوفمبر لعام ٢٠٢٢ ، فى ظل إهتمام السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بتشجيع ذوي الهمم وتقديم كامل الدعم لهم .

وختاما تقدمت أسرة " ملك " بخالص الشكر والتقدير والإحترام إلى المهندس على الفضالي العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو على الإهتمام بذلك التكريم والتشجيع وحسن الإستقبال متمنيين له دوام الصحة والعافية لانه بمثابة الأب الداعم لجميع أبنائه المتفوقين دراسيا و رياضيا من أبناء العاملين بالشركة .

وحرص المهندس على الفضالي على توجيه كلمات الشكر والتقدير والدعم إلى البطله المصرية " ملك " ووصفها بالواجهة المشرفة لمصر و لشركة مترو الأنفاق كونها أحد أبناء العاملين و طالبها بمزيد من التفوق والتقدم وتحقيق المزيد من النجاحات الدراسية والرياضية ، وتم إلتقاط الصور التذكارية مع البطلة و مع اسرتها وسط سعادة عارمة من الجميع .

ويتقدم جميع قيادات الشركة والعاملين بها بخالص الشكر والتقدير والتهنئة لجميع أبناء العاملين لتفوقهم الدائم فى مختلف المجالات الرياضية و الدراسية متمنيين دوام التقدم والنجاح .