الخميس 2 مايو 2024 05:48 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيقاف لاعب نيوكاسل بسبب المرهنات بعد نجاح كبير.. سحب ”الحريفة” من دور العرض خالد أبو بكر يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز والعوضي: مش كفاية الشغلانة دي ونرجع لعقلنا؟ تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي «شرشر» ينعى محمد العزب رئيس قطاع الإعلام بالشركة المصرية للاتصالات وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم دينا فؤاد عن مسلسل «حق عرب» إصابة طارق حامد تنهي موسمه الكروي مع نادي ضمك السعودي الجريمة الغامضة.. ننشر أول صور لـ أب ونجله ماتا بالرصاص أثناء عودتهما من حفل زفاف بقنا محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 12 قرار إزالة في مطوبس.. ولا تهاون مع المخالفين السباح السعودي من ذوى الهمم يبدء معسكر تدريب السباحة بالغردقة لمحاولة عبور المانش محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظة أسيوط تعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم

حوادث

نشرة بأهم الحوادث اليوم السبت 19/11/2022 لـ النهار

يرصد «موقع النهار» نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومي أهم الأحداث التي شهدتها الساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم

أولى جلسات محاكمة 7 متهمين في واقعة احتجاز وتعذيب صيدلي بحلوان
تعقد محكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم أولي جلسات محاكمة 7 متهمين لارتكابهم واقعة احتجاز وتعذيب المجني عليه ولاء سعيد زايد لإرغامه على تطليق زوجته الثانية، على نحو أدى إلى سقوطه من شرفة منزله ووفاته.
بداية الواقعة عندما عندما سقط الشاب "ولاء زايد" الذي يعمل طبيبًا صيدليًا، من الطابق الخامس في ظروف غامضة، وجرى القبض على 7 متهمين بخصوص الحادث من بينهم زوجته وحماة، بمنطقة حلوان، فكشفت التحريات بوجود خلافات سابقة بين المتوفى وزوجتـه التي طلقها في وقت سابق.
وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أحال المتهمين السبعة محبوسين احتياطيا، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة.

ترحيل المتهمين بتعذيب ولاء زايد إلى سجن مايو
رحلت الأجهزة الأمنية، زوجة ولاء زايد المعروف إعلاميًا بـ"صيدلي حلوان" و6 آخرين، إلى سجن مايو، بعد تأجيل أولى جلسات المحاكمة إلى 18 ديسمبر؛ لسماع الشهود.
وقررت الدائرة 29 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار علاء شوقي، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بتعذيب الصيدلي ولاء زايد، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"صيدلي حلوان"، إلى جلسة 18 ديسمبر المقبل؛ للشهود.
وكان النائب العام المستشار حماده الصاوي، قد أحال المتهمين السبعة محبوسين احتياطيا، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة.

السجن المشدد 15 عامًا للمتهم الأول في قضية «ضحية الغدر» بحلوان
عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، المتهمين بقتل شاب بطلق ناري في الرأس بمنطقة كفر العلو بحلوان، بالسجن من سنة إلى 15 عاما.
وقررت المحكمة السجن المشدد 15 عامًا للمتهم الأول، والحبس 3 سنوات للمتهم الثاني، والحبس سنة واحدة للمتهمين الثالث والرابع، وبراءة المتهم الخامس.
كان ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم بقتل الشاب يوسف عيسى، المعروف إعلاميًا بـ"ضحية الغدر بحلوان"، بطلق ناري في رأسه بسبب خلافات بينهما.

تأجيل نظر قضية الموظف الداعشي المتهم بالانضمام لجماعة إرهابية إلى يناير
قررت الدائرة الثامنة إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم وادي النطرون، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني، والمستشار ياسر عكاشة المتناوي، والمستشار محمد رزق مرعي، وأمانة سر أشرف حسن، تأجيل نظر قضية الموظف الداعشي المتهم بتهمة انضمام لجماعة إرهابية، والتحريض على الاعتداء على أفراد الشرطة والقوات المسلحة، وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

غرق شابين فى مياه نهر النيل ببنى سويف
لقي شابان أبناء عمومة مصرعهما غرقًا في مياه نهر النيل اليوم السبت، بقرية ملاحية سعيد جعفر، التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف.
تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، يفيد بغرق شابين أبناء عمومة في مياه النيل أمام قرية ملاحية سعيد جعفر بدائرة مركز ببا جنوب المحافظة.
وانتقلت قوة من الإنقاذ النهري على رأس سيارتي إسعاف، وتم انتشال الجثامين، وهم: عبد العزيز حامد عيد 24 عامًا، ونجل عمه عمار سيف عيد 24 عامًا مقيمان قرية ملاحية حسن سليم، ونقلتهم سيارة الإسعاف إلى المستشفى المركزى وتم إيداعهم مشرحة المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصاريح الدفن وتسليم الجثامين إلي ذويها لدفنهما في مقابر العائلة.