الأربعاء 28 فبراير 2024 07:16 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البحيرة: افتتاح معرض ”أهلا رمضان” لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة بالدلنجات مهندسي بترول المنصوره الجديده بزيارة ميدانيه لشركة النصر للبترول بالسويس إصابة شخصين اثر انفجار فرن بمصنع ألمونيوم لماذا رفضت تونس عقد اجتماعا ليبيبا لبحث تشكيل الحكومة علي اراضيها ؟ د. عيد عبد الواحد رئيسا للجهاز التنفيذي لمحو الأمية وتعليم الكبار ندبا مصر تتحمل الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ عام 1948 وحتي اليوم محافظ الدقهلية و الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي يفتتحان مشروعات تنموية زيارة علمية ميدانية لطلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة إلى شركة جيت سولار مدير إدارة المنظمات بجامعة الدول العربية يشارك في مؤتمر المغذيات الزراعية لتأمين الغذاء واستدامة البيئة محافظ كفر الشيخ يعلن غلق 11 منشأة طبية مخالفة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المخدرات قادمة من الخارج مياه البحر الأحمر تنفذ أنشطة للتوعية المائية بمدارس الشلاتين

حوادث

أحكام بالسجن 15 عامًا و3 سنوات بحق المتهمين بقتل شاب بكفر العلو


قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، بمعاقبة المتهمين بقتل شاب بطلق ناري في الرأس بمنطقة كفر العلو بحلوان، بالسجن من 15 عام حتى سنة واحدة.

وجاء الحكم كالآتي، السجن المشدد 15 عامًا للمتهم الأول، والحبس 3 سنوات للمتهم الثاني، والحبس سنة واحدة للمتهمين الثالث والرابع، وبراءة المتهم الخامس.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمين تربصوا بالمجني عليه، وقتلوا المجني عليه يوسف عيسى، 20 عامًا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد حدوث خلافات فيما بينهم، حيث تربصوا له وتمكنوا من إصابته بطلق ناري في رأسه، ما أودى بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهمين الخمسة على إثر خلافات بينهم وبين المجني عليه، تربصوا به وحازوا فرد خرطوش، وما إن تمكنوا من مروره بأحد الأماكن بمنطقة كفر العلو بحلوان، حتي أشهروا السلاح وأطلقوا عليه عيارًا ناريًا في رأسه، وتركوه غارقًا في دمائه وفروا هاربين.