الخميس 25 أبريل 2024 10:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

نائمة أمام الحرم المكي .. السورية لورين عيسى تحدث موجة غضب بسبب صورها

نشرت المخرجة السورية لورين عيسى، عدة صور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، ظهرت فيها نائمة أمام المسجد الحرام بمكة المكرمة، بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت لورين عيسى، في الصور -التي التقطتها على طريقة السيلفي- وهي نائمة فوق قمة أحد الجبال في محيط المسجد الحرام، وقامت بجلب أغطية للنوم على قمة الجبل المجاور للكعبة المشرفة.

ولم تبال لورين عيسى بقدسية المكان، وظهرت في أول صورة وهي نائمة على قمة الجبل، وفي صورة أخرى، أظهرت جزء من الفرش التي افترشته على الجبل، وفي الجزء الأخر يظهر المسجدالحرام بمكة المكرمة. الحرام بمكة المكرمة.

صور لورين عيسى أمام الحرم المكي

صور لورين عيسى، وهي نائمة أمام المسجد الحرام، أثارت موجة كبيرة من الغضب ضدها على السوشيال ميديا، بسبب انتهاكها لقدسية المكان المقدس، وشن عدد كبير من النشطاء موجة كبيرة من الغضب ضدها.

أحدثت صور لورين عيسى، موجة من الاستياء والغضب، فقام النشطاء بإعادة نشر الصور بهدف وصولها إلى الجهات المعنية كي يتم اتخاذ الإجراء المناسب بحقها، معتبرين ما قامت به لا يتناسسب مع حرمة المكان حسب رأيهم.

جدير بالذكر أن لورين عيسى، هي مخرجة سورية الجنسية، تنتمي للعرق الكردي في سوريا، ولديها عدد من الأعمال الفنية بمجال التلفزيون والمسرح.